Tuesday 19 September 2017

استراتيجيات التداول مع فيبوناتشي


الآن أنا مما يتيح لك واحدة من بلدي الاجهزة التداول المفضلة : "إن الشريط المطاطي التجارية. " انها واحدة من المفضلة لسبب بسيط . وسوف تحصل عليه في يوم 4 من بلادي حرة ملعب 5 يوم فيديو : " كسب المال عن طريق كسر كل قاعدة التداول تعلمته من أي وقت مضى ! " هل شعرت انها غريب كيف أن السوق يفعل بالضبط عكس ما انها " من المفترض أن تفعل؟ " هذا ليس من المستغرب . وربما كنت أعرف مسبقا أن التداول هو مخاطرة كبيرة ، ومعظم الناس لا تجعل المال . في حين أن هذا صحيح ، وأنا لا يمكن أن تضمن نجاحك ، وأنا سعيد أن أطلعكم على هذا الإعداد التجارية التي يعمل ل لي . و سوف تتيح لك " جرب قبل أن تشتري ! " التجار فيبوناتشي المهنية يعرفون القواعد التجارية التقليدية التي تدرس في الكتب. استخدام قواعد الهواة . إيجابيات تتحول هذه القواعد ما يصل الجانب السلبي لكسب المال من أنت . الاتجاه هو NOT صديقك . و استطيع ان اثبت ذلك . لماذا و كيف BUY الايجابيات في السوق عندما تتراجع . لماذا و كيف الايجابيات بيع في السوق عندما تسير UP .

No comments:

Post a Comment