Monday 28 August 2017

ما هي أهداف واقعية الربح للتاجر الناجح


ما هي أهداف الربح واقعية لتاجرا ناجحا؟ إيف تحديث هذه المقالة لأنني لا تحتاج لخطر بقدر ما لدي في الماضي. وتمثل هذه مقالتي أهداف الربح الحالية بشكل أكثر دقة. كل تاجر لديه مستوى الخاصة بهم من تحمل المخاطر والمطلوب يوميا والأهداف الأسبوعية والشهرية الربح. معظم التجار الناجحين استخدام اليومية والأسبوعية، الشهرية وانقطاع حتى سنوية. التجار الجدد سوفت تهتم بها أهداف الربح، ولكن بدلا من ذلك التركيز على الاتساق. أن يقال، ما هي بعض الأهداف واقعية الربح للتاجر فوركس ناجحة؟ وضع أهداف واقعية الربح في تجارة كل شيء يبدأ مع تحديد الأهداف اليومية واقعية. قد يبدأ التجار الذين يعملون مع أهداف أسبوعية لأسباب واضحة. من المهم أن تحدد أهدافك في الأرباح الفعلية، مقابل نقطة. ومن المهم أيضا استخدام نفس الكمية من المخاطر (التعرض) على كل التجارة. متفاوتة تعرض هو وسيلة جيدة للقضاء على حسابك حتى لو كنت تستخدم نظام تجاري قوي. الأهداف اليومية ويتم تحديد الأهداف اليومية إلى حد كبير من مستواك في تحمل المخاطر. على سبيل المثال، I خطر 1٪ في التجارة. بلدي قطع الربح اليومي هو 2٪، لذلك أنا في حاجة واحدة أو اثنين من الصفقات الناجحة مع عدم وجود خسائر فقط لضرب تلك العلامة. إذا كنت يخاطرون فقط 0.5٪ في التجارة، وقطع الربح اليومي أكثر واقعية قد تكون 1٪ في اليوم الواحد. اطلاق النار لمدة 2٪، في حين المخاطرة 0.5٪، سيستغرق 2-4 الصفقات الناجحة مع عدم وجود خسائر في تحقيقه. وبعبارة أخرى، وليس من المرجح أن يحدث. ملاحظة: لا مجرد القفز في السوق. تعلم نظام تجاري جيد. ثم التجارة التجريبي حتى تثبت لنفسك أنك يمكن أن يكون ثابتا في المدى الطويل (أشهر أو سنوات وليس أيام أو أسابيع). عند بدء التداول حسابا حقيقيا، استخدام أصغر حجم الكثير (أو عدد الأسهم، والعقود، وغيرها) المتاحة لك في البداية. تدريجيا زيادة التعرض الخاصة بك في التجارة إلى مستوى المخاطر المطلوب كما كنت تعودت على العقبات النفسية للتداول المال الحقيقي. أنا مرتاح المخاطرة 1٪ في التجارة. ومعظم التجار الناجحين يوصي باستخدام 0.5 1٪ في التجارة. التجار متقدمة جدا في كثير من الأحيان يخاطر 3٪ أو أكثر في التجارة. كم من المال أنت على استعداد لتفقد في التجارة؟ بمجرد الانتهاء من تحديد المستوى الشخصي الخاص بك من تحمل المخاطر، يمكنك تحديد هدف يومي أو قطع. الأهداف الأسبوعية والشهرية من هناك، يمكن تعيين الخاص بك انقطاع الأسبوعية والشهرية. لدي تحمل المخاطر أكثر عدوانية، لذلك بلدي الأهداف قطع ربح هي كما يلي: 2٪ يوميا، أسبوعيا 5٪ و 15٪ شهريا. I dont استخدام انقطاع السنوية. قد تبدو هذه الأهداف العالية لبعض التجار، ولكنها واقعية بالنسبة لي. ملاحظة: هذا لا يعني أن أجعل 2٪ كل يوم، 5٪ كل أسبوع، وما إلى ذلك إذا قمت بعمل 2٪ في يوم واحد، أن يكون يوم جيد للتداول. وبالمثل، 5٪ من أسبوع جيد من التداول. إذا كنت لا تتفق حتى الآن، يجب التركيز على تعلم نظام تجارة مربحة. وتصبح على المدى الطويل، تاجر مربحة باستمرار. إذا كنت بدأت للتو، وإطلاق النار لمدة 5٪ شهريا يجعل أكثر من ذلك بكثير معنى. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن يتضاعف حسابك كل بضعة أشهر في التعاملات، وأنت ليس من المرجح أن تحدد أهدافا واقعية الربح. هل من المحتمل overtrade طريقك إلى رصيد الحساب أصغر. سوف يخاطر كثيرا، وسوف تفقد الكثير. الجشع يؤدي التجار على أن تكون الثقة المفرطة بالنفس ومفرط في السوق، الأمر الذي يؤدي إلى أخطاء. فإن أرباح ثابتة وتتفاقم صغيرة تؤدي إلى ثروة على المدى الطويل. تذكر: انقطاع إدارة المال يعمل في كلا الاتجاهين. إذا أنا بانخفاض 2٪ في يوم واحد (أو خسارتين على التوالي)، ووقف التداول في ذلك اليوم. أتوقف عن التداول إذا خسرت 3٪ في أسبوع واحد. وأخيرا، وأنا استخدم 5٪ كما بلدي شهريا خسائر قطع. نضع في اعتبارنا أن لدي القدرة على تحمل المخاطر أكثر عدوانية. أهمية تحديد أهداف واقعية الربح في رأيي، ومهارات إدارة الأموال هي الجانب الأكثر أهمية من تحقيق الربحية على المدى الطويل. أنا لم تقدم أي أرباح ثابتة في سوق الفوركس حتى تعلمت كيفية إدارة المخاطر بلدي. وضع أهداف واقعية الربح هو جزء مهم من إدارة الأموال الجيدة، وتحديد الحد الأقصى للمبلغ كنت على استعداد لتفقد في اليوم والأسبوع، والشهر هو بنفس القدر من الأهمية. جانب آخر من جوانب إدارة المال جيدة يجازف نسبة ضئيلة (0.5 1٪ أو أقل) من إجمالي رصيد حسابك في التجارة. اعتمادا على نمط التداول الخاص بك، يجب عليك أيضا إلا أن تأخذ الصفقات مع إمكانية جعل ضعف ما كنت المخاطرة أو أكثر. ومن المعروف أن نسبة باعتبارها نسبة المكافأة خطر. مثلا: دعونا نقول رصيد حسابك 2000 $. قمت بوضع التجارة المخاطرة 1٪ من حسابك أو 20 $. التجارة يذهب طريقك ويضرب الهدف الربح الخاص بك، مما أدى إلى التجارة المغلقة وفوز 40 $. وبما انك تخاطر 20 $ واستفاد 40 $، فإن هذه التجارة قد حققت 1: 2 خطر لمكافأة النسبة. إذا تحقق متوسط ​​التجارة فوزك ما لا يقل عن نسبة 1: 2 خطر / مكافأة، ويمكن أن تكون مربحة مع نسبة الفوز 50٪. مع نسبة 1: 1، هل كسر حتى لو كنت فاز نصف جميع الصفقات كنت أخذت. من السهل أن نرى أن نسبة المخاطر / مكافأة هي جزء مهم من إدارة الأموال الجيدة. في التداول، وكنت شبه مضمونة لتجربة أشواط من خسائر متتالية من وقت لآخر. المخاطرة كمية صغيرة في التجارة، وتحديد الحد الأقصى لنسبة خسارة مقبولة يمكن أن تحد في نهاية المطاف من الآثار الضارة للفترات خفض وجودها مساعدتك في الحفاظ على رأس المال الخاص بك. إلى التجار الجدد، قد تبدو هذه المفاهيم الأجنبية، لكنها ضرورية للغاية لالربحية على المدى الطويل. باستخدام إدارة الأموال المناسبة، بما في ذلك أهداف الربح اليومية والأسبوعية والشهرية واقعية وانقطاع، فإنك بالتالي الحد من المخاطر الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment